((( ~ . مـنتـدى فـانـتــازيـا . ~ )))

أهـلاً بكـ زائـرنا الكـريـم
في منتدى ((( ~ فـانـتـازيـا ~ )))
((( ~ . مـنتـدى فـانـتــازيـا . ~ )))

مشـاعـر في حـرووف


    إنجازات ميدانية والجيش يصد هجوماً للارهابيين في الجولان

    شاطر
    avatar
    Suzy Wakim
    الإدارة الـعـامـة
    الإدارة الـعـامـة

    عدد المساهمات : 2573
    نقـاط : 5007
    تاريخ التسجيل : 07/02/2010
    مكان الإقامة مكان الإقامة : دمشـق - سـوريا
    العمل أو الدراسة العمل أو الدراسة : مدير شـركة المتوسط للإنتاج الفني والإعلامي
    الهوايات : الكتابة والشعر، وتصفح النت

    منقول إنجازات ميدانية والجيش يصد هجوماً للارهابيين في الجولان

    مُساهمة من طرف Suzy Wakim في 25th يونيو 2014, 10:56 pm




    إنجازات ميدانية ... والجيش السوري يصد هجوماً للإرهابيين في الجولان

    أظهر الجيش السوري قوة لا نظير لها في خوضه معارك عدة على أكثر من جبهة، وسط عمليات مركزة دقيقة تمكنه من تحقيق أهدافه في حفظ الأمن وعودة الاستقرار إلى الأراضي السوريّة، فيما تتخبط المجموعات المسلحة في ضعفها  وخلافاتها.

    وأكدت مصادر ميدانية في الرقة ارتفاع وتيرة الاشتباكات بين وحدات من الجيش السوري ومسلحين في محيط الفرقة 17، وسط استهداف مكثف لمقرات وتجمعات مسلحي " داعش " في مبنى مديرية التربية واتحاد العمال وقيادة الشرطة ومساكن الحوض والمكتب الدعوي وسوق الماشية، ما أسفر عن مقتل العشرات من المسلحين.

    وأضافت المصادر أن الجيش السوري دمر مستودعاً للصواريخ وقذائف الهاون التابع لمسلحي " داعش " بالقرب من كازية أبو هيف.

    إلى ذلك استهدفت وحدات من الجيش السوري تجمعات وتحصينات وتحركات مسلحي " أجناد الشام " و" جبهة النصرة " في المليحة ومزارعها وكفربطنا وجسرين وحتيتة الجرش وزبدين وعربين ودوما وعربين وجوبر ما أسفر عن وقوع إصابات في صفوفهم.

    أما تجمعات ومقرات مسلحي الغوطة الغربية فكانت هدفاً لنيران الجيش السوري حيث استهدفتهم وأوقعت في صفوفهم العديد من القتلى والمصابين في الجبال الغربية والشرقية للزبداني ومزارع خان الشيح والحسينية ومغر المير والدرخبية وطريق المقيليبة ـ الطيبة.

    وخاض الجيش السوري على محور القلمون اشتباكات عنيفة مع مسلحي ما يدعى " جبهة النصرة " في جرود عسال الورد وجرود وفليطة ـ عرسال ورأس المعرة وسط استهداف لتجمعاتهم أسفرت عن إصابة العديد منهم.

    رصد واستهداف لتحركات مسلحين في الجبهة الجنوبية

    في ريف القنيطرة أوضحت مصادر عسكرية، أن وحدات من الجيش السوري رصدت عبور العشرات من المسلحين من مستوطنة الحميدية المقابلة لمستوطنة " هاباشان " في الجولان المحتل، حيث استهدفت تحركاتها وشنت هجوماً مضاداً عليها، وأوقعت العديد منها قتلى ومصابين، بينما قتل وأصيب عدد آخر من المسلحين جراء استهدافهم من قبل الجيش السوري في قرية رسم الخوالد.

    في درعا أعلن مصدر ميداني أن وحدات من الجيش دمرت سيارة مزودة برشاش ثقيل وسيارتين محملتين بالذخيرة للمسلحين في بلدة النعيمات التابعة لمنطقة اللجاة وعلى طريق المليحة الشرقية ناحتة بريف درعا وأوقعت من فيها قتلى، كما استهدفت تجمعات أخرى للمسلحين في إنخل ونوى وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

    الكشف عن خلية مسلحة في بانياس

    إلى حمص، استمرت الاشتباكات بين الجيش السوري بمساندة " الدفاع الوطني " ومجموعات مسلحة في مزارع الوعر أسفرت عن مقتل وإصابة عدد كبير من أفرادها، فيما تصدت وحدة أخرى من الجيش لهجوم شنته مجموعة مسلحة قرب بنايات الإسكان ومشفى البر وبنك الدم، كما استهدف الجيش السوري تجمعات للمسلحين في الرستن قرب جامع المحمود ودير فول بتلبيسة وطلف وتلدو وكفرلاها بالحولة.

    على صعيد آخر قتل المدعو "خالد الحمد" أحد قادة "جبهة النصرة " على يد تنظيم " داعش " خلال الاشتباكات بين الطرفين في ديرفول.

    وفي طرطوس تابعت الجهات المختصة تمشيطها لمنطقة بساتين الأسد، حيث كشفت عن خلية مسلحة في بانياس وصادرت أجهزة واتصالات وكمبيوترات كانت بحوزتها.

    الجيش السوري يواصل عملياته العسكرية في حلب وإدلب

    بالانتقال إلى حلب واصل الجيش السوري استهدافه لتجمعات المسلحين في حي باب النصر وكفر حمرا والليرمون وقسطل مشط وقاضي عسكر وميسر وحريتان وكفر داعل والشويحنة وبني زيد والمرجة والصاخور والمنطقة الصناعية ما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من المسلحين، فيما قتل عدد من  " جيش المهاجرين " جراء استهداف تجمعهم قرب دوار الحلوانية في حي طريق الباب وتجمع آخر في منطقة الإيكاردا.

    في الريف الإدلبي ذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش السوري أوقعت قتلى ومصابين في صفوف المسلحين خلال استهداف مقراتهم وتجمعاتهم في نحلية والرامة وقطرون والسرمانية وكفروما وغربي عين شيب ومحيط جبل الأربعين.



    _________________

    هو الأملُ إكسير الحياة ؛
    ما دامت قطرات الغيث تعود لتحيي فينا
    أحلى الذكريات


      الوقت/التاريخ الآن هو 22nd نوفمبر 2017, 7:53 am