((( ~ . مـنتـدى فـانـتــازيـا . ~ )))

أهـلاً بكـ زائـرنا الكـريـم
في منتدى ((( ~ فـانـتـازيـا ~ )))
((( ~ . مـنتـدى فـانـتــازيـا . ~ )))

مشـاعـر في حـرووف


    .!!.* أهــــــــل المغـنـى *.!!.

    شاطر

    Suzy Wakim
    الإدارة الـعـامـة
    الإدارة الـعـامـة

    عدد المساهمات : 2563
    نقـاط : 4985
    تاريخ التسجيل : 07/02/2010
    مكان الإقامة مكان الإقامة : دمشـق - سـوريا
    العمل أو الدراسة العمل أو الدراسة : مدير شـركة المتوسط للإنتاج الفني والإعلامي
    الهوايات : الكتابة والشعر، وتصفح النت

    سـتار .!!.* أهــــــــل المغـنـى *.!!.

    مُساهمة من طرف Suzy Wakim في 8th نوفمبر 2010, 2:43 pm



    ماجدة الرومي : السينما حلم حياتي الأول لا الغناء

    يشبهها العارفون بأسطورة الغناء الفرنسي، أديت بياف، أو بالعملاق شارل أزنفور, والأكيد أن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، باتت أيقونة الطرب والفن الراقي في العالم العربي، ورمزاً للمرأة الحقيقية الشفافة، التي لا تخفي وجها آخر أمام الأضواء الكاشفة.

    حب الناس لها لا يقتصر على أعمالها الفنية، بل يتجاوزه إلى شخصيتها الحساسة الذكية وحسها الإنساني.

    فهي امرأة تفكر وتشعر وتغني كأنها في السماء، وتحرص في الوقت نفسه أن تبقي قدميها ثابتتان في الأرض، دون أن تغرق في الترف، وأوهام الشهرة، أو تسجن نفسها في برج عاجي لا يليق بترفعها ونبلها.

    منذ أضاء صوتها " ليالي الأنس في فيينا " زنبقة في السادسة عشر ربيعاً، واللبنانيون يشكرون السماء التي أهدتهم ماجدة، ويفخرون بحضورها وتعوض خجلهم بمن هبط بالغناء اللبناني إلى أوضع المستويات.

    تحار عما تتحدث مع ماجدة الرومي أمام النور المتدفق من عينيها ليضيء وجها يأبى التخلي عن طفولته، رقيقاً يخبئ ألف قصيدة، ويخفي هدوءاً صاخباً مربكاً ومدوياً ليكشف شغفاً في التعبير كنهر هادر ينبع من جبينها وشفتيها.

    تتحدث عن فنها بحب وكذلك عن السلام، وبحب ووجع تتحدث عن آلام الإنسانية، أما عن تجربتها في كتابة بعض أغانيها، فبتواضع عميق وخجل ترويها.

    التقيناها بمناسبة تكريمها من قبل الرئيس التونسي زين العابدين بن علي، الذي منحها نهاية الشهر الماضي الوسام الأرفع في الجمهورية، وهو الوسام الوطني للاستحقاق الثقافي.

    صوت ماجدة وفنها سحر التونسيين، وعبروا عن حبهم بفيض من المديح تجلى في تدفقهم لحضور حفلاتها، وصدى إعلامي رائع لأعمالها.

    وعن هذا الجمهور تقول : " لم أقابل جمهوراً يشبه الجمهور التونسي أبداً، لديهم طريقة ملفتة للنظر، ويعبرون عن ذلك في اللحظة ذاتها سلباً كان أم إيجاباً."

    وماجدة تعتبر وسام الاستحقاق هذا " تقدير للالتزام الفني يفرحني، وليس مستغربا أن يأتي من تونس، فهذا البلد كان دائما المدافع الأكبر عن الثقافة والفنون الجميلة في أرقى أشكالها."

    السيدة التي عرفت المجد في عطائها الفني عرفت الألم والخيانة أيضاً في حياتها، ويحبها جمهورها لكل هذا، وخصوصاً لشموخها وترفعها.

    عن تجربتها تقول : " الحب يختصر الحياة بالنسبة لي، ولا مكان لأي شيء آخر، لا أعني الغرام وحسب، بل الحب بكل معانيه وفرح العطاء."

    تتابع : " كرمني ملوك ورؤساء، وغنيت في أعلى المقامات، وفي مسيرتي التقيت بكل أنواع الناس، وبقي دائماً مفهومي لعظمة الإنسان هي نبل نفسه. فما استطاعت نفس أن تكون كبيرة من دون حب. لم يترك في نفسي من كل هؤلاء ما أستعيده ببالي إلا من استطاع أن يكون تمثيلاً لفكرة الحب."

    وتستخلص : " فرحي الحقيقي هو أن أعيش بالحب، وهو ما أريد أن أحيا به حتى أغادر الدنيا .. أن اختصر عمري بهذه الكلمة."

    ولكن، بماذا تحلم ماجدة الرومي اليوم بعدما حلمت طويلاً بوطنها لبنان ؟
    تجيب الفنانة ماجدة : " حلمي يتخطى الصوت والنجاح .. أحلم أن أكون رسالة حب في الأرض .. معركتي في الحياة أن أحاول التعبير عن هذا الحب من خلال إيماني بالإنسان .. أريده إيجابياً يزرع الفرح والأمل من حوله، سموحاً وسيع القلب."

    وتستدرك قائلة : " أخاف أصحاب القلوب المظلمة، وتؤلمني بشاعتهم أصلي كي لا أشبههم أبدا، هؤلاء العاجزين عن الحب الخائفين من العطاء، نفوسهم مقفلة بأغلال من حديد، ويستحيل أن تلامسي الجانب الندي من نفسهم أو الطفل فيهم، يتسببون لي بحزن عميق."

    وعن الخيبات تقول ماجدة : " غالباً ما نرسل طاقات إيجابية نحو أشخاص لا يتردد صداها فيهم ليعود نحونا، وأنأ غالباً ما تأتيني هذه الطاقة الإيجابية من حيث لا أتوقعها."

    وعن مفهومها للحرية تقول : " أكثر الناس عبودية هم الذين لم يبلغوا رفعة الحب والعطاء. حتى أولئك الذين يعيشون حياتهم بالطول والعرض، ويرفلون بالعز والرفاه ظناً منهم أنهم أحرار، لا يدركون أن كل هذا من دون الحب عبودية. "

    وعما إذا كان يمكن لماجدة الرومي أن تلعب دوراً يساهم في تخفيف البؤس والظلم من حولها، تصمت، وتتنهد، ثم تقول : " لا أفكر في هذا الاتجاه، اعتبر أن فني هو رسالتي في الأرض، وهذا يجب أن يساعد."

    وتتابع قائلة : " ما أود تنميته، على الأقل في وطني لبنان، هو البعد الإنساني والرحمة. القلب الذي يسأل عن يتيم ويفتح باب الأمل ليأس.
    قد لا يكون هذا تغييرياً، وقد لا يكفي، إلا أنه بحدود ما اقدر عليه."

    وتضيف : " حجم المآسي والحزن في الكون كبير جداً ومخيف، وأعتقد أننا بحاجة إلى نفضه كاملة لا قدرة لي بها .. أنا أنظر حولي وأقوم بما يحتاجه الآخر القريب. أصلي كل يوم ليساعدني ربي كي اشهد السلام في وطني، وهذا دور ملح أطالب نفسي به كل لحظة."

    يعتصر الألم قلب ماجدة الشفاف بسبب ما يمر به لبنان من ظروف صعبة، فما مدى اليأس والخوف في نفسها على وطنها ؟

    تنتفض، وتقول : " لا أخاف على مصير وطني، تذكري بان لبنان يقيسنا بعيون الأبدية، بينما نقيسه نحن بعين الزمن."

    وتعود لتسأل بغضب : " ماذا يفعلون بوطني ؟ يؤلمني ما أشهده من صراعات تجرحني وتشعرني بالخسارات التي تلحق بشعب يعيش أزمات متلاحقة منذ عقود، والكارثة هي ضياع حياة الناس وعمرهم سدى .. هم العابرون لهذا الكون لسنوات معدودة."

    وتضيف : " ألمي كبير لما يحصل في العالم، وأريد أن اغني للسلام في الأرض، وأنادي به، فهو بات كالخبز للناس. في لبنان خسرنا أرواحاً ولا زلنا، واليوم أسال نفسي لماذا مات كل هؤلاء ؟ ولا أجرؤ على سماع الجواب، لأنه خطير ولا أبوح به، اتركه يحرق قلبي."

    وتكمل حديثها : " يتعاملون اليوم مع لبنان وكأنه مؤسسة للبيع والشراء، بعدما مات مئات الآلاف، وهاجر أكثر منهم وتفرقت العائلات .. ويعجز الباقون عن العيش بكرامة. اللبنانيون ضحايا العنف النفسي يقتلونهم كل يوم. وانأ أسال : لماذا يجب أن نموت عن الغير، وأن نكون ارض الصراعات ؟ وأطالب بأن يكون لبنان للبنانيين."

    وأسألها لماذا لا تعبر عن وجعها هذا عن طريق السينما ؟ فتجيب : "ستستغربين لو قلت بأن حلم حياتي الأول هو السينما، وليس الغناء، أشعر أن بإمكاني تقديم الكثير للسينما، لو جاء الدور المناسب يوماً."

    ولكن، كيف تحافظ ماجدة الرومي على تماسكها وتستمر في الإبداع وسط كل هذا الألم ؟ ترد ماجدة بنبرة الإعتراف، فتقول : " ليس من السهل أن يكون الإنسان إيجابياً في هذا العالم البشع، وأنا أيضاً ككل الناس يخطر ببالي أن أنحدر نحو السلبية، لكنني معجبة جداً بأشخاص إيجابيين انطبعت تصرفاتهم في وجداني."

    من هؤلاء تذكر ماجدة، العاهل الأردني الراحل الملك حسين، فتقول " تربطني بالعائلة الهاشمية علاقة محبة واحترام، وعندما كان الملك في آخر مراحل مرضه، وعلى مشارف الرحيل، اتصلت فرد احد مرافقيه، وقلت إنا ماجدة الرومي، أود أن اطمئن عن صحة جلالته، وأرجوك أن تبلغه إنني أصلي ليشفيه الله، فوعد بذلك. وبعد أقل من نصف ساعة، عاود الملك المحتضر الإتصال بي، ليشكر إتصالي وسؤالي عنه."

    وتتوقف ماجدة لتسال : " أترين كيف يصبح الكبار كباراً ؟ سنوات طويلة مرت على هذه القصة، وأنا لا أقدر على نسيانها .. لا أريد نسيانها، بل أحرص أن أطبقها في حياتي لأنني أراها تصرفا يليق بالإنسان .. هذا الملك، رحمه الله، واحد من الذين تركوا علامة في نفسي لتصرفه بكبر، فهذا شيء جميل."

    ويرى البعض أن ماجدة الرومي غائبة عن قضايا المرأة في العالم العربي، ولكنها تقول : " أقر بان المرأة العربية مظلومة ومستغلة، وهي غير سعيدة بشكل عام، إلا أن ما أطالب نفسي به هو دور للسلام في لبنان. أنا ارفض الحرب والظلم اللاحق بوطني، كذلك الوجع والعنف في العراق وفلسطين. الطاغي اليوم هو صوت المصالح والعنف والسياسة .. فمن يرفع صوت السلام ؟"

    وتتابع معتذرة : " لا يمكنني أن أعدك بالدفاع عن أي قضية أخرى اليوم، لكنني أؤكد لك أنني اعد نفسي بدور كبير في سبيل السلام، إذا قدرني الله، وبطريقة لا يتوقعها أحد. ما عدت استطيع أن أرى حياتي بمقياس الناس، صرت أراها بمقياس الله. لدي يقين بأنني أخاطب موجة أعلى، ويهمني رأي ربي فيما أفعل."

    ترى ما الذي أوصل الفنانة القديرة ماجدة الرومي إلى هذه الحرية والروحانية، أهو النجاح أم الخيبات ؟
    فتجيب : " الوجع هو ما أوصلني إلى الحرية! أتدركين معاناة الإنسان قبل أن تطلع روحه ! عندها ( تطلع روحه ) يكون شيئاً رائعاً … تبلغ الروح قمم الفرح والحرية .. لا يعود يخيفها الحزن ولا المصاعب ولا الفقر، أو يرهبها غاصب في الأرض، يصبح كل ذلك صغيراً، ويتلاشى أمام عظمة الخالق الذي كتب أقدار الناس."

    بالنسبة لماجدة المؤمنة كل شيء يحدث لسبب، ويستمر لسبب، ويتوقف أيضاً لسبب .. لكنها تقول : " لا اعرف لماذا يتواصل الوجع في وطني، أعرف إن كل واحد منا سيتحمل المسؤولية أمام ربه."

    وتختم حديثها : " عندما ننظر إلى حياتنا من منظار الإيمان يصبح كل شيء صغيراً وسهلاً .. لم يعد هناك ما يحبطني .. ما من شيء صعب عندي أو قادر أن يكسرني .. لدي قوة في نفسي ليست من ذاتي، بل من خالقي الذي أسلمته أمري."

    وماجدة كانت عبرت عن هذا الشعور في أغنية "ما راح أحزن على شي"، التي كتبت كلماتها بنفسها، وهي تؤكد اليوم أن الآتي أجمل.

    CNN


    _________________

    هو الأملُ إكسير الحياة ؛
    ما دامت قطرات الغيث تعود لتحيي فينا
    أحلى الذكريات


    MarrOoo
    مـشـرف
    مـشـرف

    عدد المساهمات : 152
    نقـاط : 280
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010
    العمر : 35
    مكان الإقامة مكان الإقامة : الشــبـكـة العـنـكـبـوتـيـة
    العمل أو الدراسة العمل أو الدراسة : عـلـوم إفـتـراضـيـة
    الهوايات : السـباحة والطيـران

    سـتار رد: .!!.* أهــــــــل المغـنـى *.!!.

    مُساهمة من طرف MarrOoo في 9th نوفمبر 2010, 7:39 am








    Mme Rocha
    مـشـرفـة
    مـشـرفـة

    عدد المساهمات : 96
    نقـاط : 235
    تاريخ التسجيل : 03/09/2010
    مكان الإقامة مكان الإقامة : مـصـر
    الهوايات : مـتـنـوعـة

    سـتار رد: .!!.* أهــــــــل المغـنـى *.!!.

    مُساهمة من طرف Mme Rocha في 10th نوفمبر 2010, 11:39 pm



    أمل حجازي ونوال الزغبي تلهبان سباق ألبومات العيد

    أعلن عدد من المطربين العرب هذه الأيام حالة طوارئ ليتمكنوا من إنهاء ألبوماتهم لتلحق بموسم عيد الأضحى المبارك. فبينما ألهبت اللبنانيتان أمل حجازي ونوال الزغبي سباق ألبومات عيد الأضحى، تغني مواطنتهن ديانا حداد لـ " مجنون "، في حين تتحداها المطربة الكويتية شمس
    بـ " المجنونة ".

    ويضم ألبوم اللبنانية نوال الزغبي المقرر طرحه في العيد 12 أغنية منوعة، سواء في اللهجات بين المصري واللبناني والخليجي، وأيضاً في تنوع الإيقاعات الموسيقية لإرضاء كل الأذواق.

    ولكن المطربة لم تستقر حتى الآن على الأغنية الرئيسية التي ستحمل اسم الألبوم، بعد أن وضعت اللمسات الأخيرة عليه.

    ومن الأغنيات التي يضمها الألبوم أغنية " ألف ومية" وهي من كلمات فارس إسكندر ولحن سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ، و" فوق جروحي" وهي الأغنية التي كانت قد طرحتها من فترة كسنجل، و" يا رايح " وتتعاون في الأغنيات مع الملحنين هادي شرارة وسليم سلامة والفنان مروان خوري.

    كما تعود مرة أخرى اللبنانية ديانا حداد للغناء باللهجتين المصرية واللبنانية من خلال ألبومها الجديد، والذي تنوي طرحه في العيد، بالإضافة لحرصها على أن يضم الألبوم أغنيات خليجية أيضاً، ومن الأغنيات التي سجلتها ديانا " مجنون " وهي كلمات علي الخوار
    وتوزيع سيروس.

    وبالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تعود المطربة أمل حجازي مجدداً للساحة الغنائية بألبومها الغنائي الجديد يضم 12 أغنية منوعة اللهجات. ويشهد الألبوم تعاون مع كل من الشعراء والملحنين سليم عساف ومارسيل مدور وكريم العراقي وسمير صفير وهيثم زياد، ومن مصر محمد رفاعي ومحمد جمعة ومحمد رحيم وأحمد ماضي. وكانت أمل قد انتهت منذ أيام قليلة من تصوير كليبها الجديد " ويلك من الله " والذي يبدأ عرضه قريباً للترويج للألبوم.

    وبعد غياب لسنوات يعود مجدداً المطرب خالد عجاج في ألبومه الجديد، والذي يتعاون من خلاله مع عالم الفن. ومن الأغنيات التي ضمها للألبوم، "عشان مش عارف منين تجبني" و"أنا جاي" و"وحياة ربنا" و"وحدي بسهر"، ويتعاون فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين ومنهم مصطفى مرسي وأيمن بهجت قمر ومحمد يحيى وحسام البيجرمي ومصطفى محفوظ، ويتولى توزيع الألبوم مدحت خميس وأحمد إبراهيم.

    ومع عالم الفن أيضاً تطرح المطربة آمال ماهر جديدها، وهو الألبوم الذي تعمل على الانتهاء من تسجيل أغنياته للحاق بموسم العيد، وتتعاون فيه مع بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وجمال الخولي وتامر عاشور ووليد سعد ورامي جمال.

    وتطرح في الموسم نفسه المطربة الكويتية شمس والتي اشتهرت بأغنية " أهلا أزيك "، والتي قدمتها باللهجة المصرية، ألبومها الغنائي، والذي يحمل الطابع الخليجي، واختارت أغنية " مجنونة " لتكون الهيد، وهي أغنية تحمل طابع الدبكة اللبنانية والهانك العراقي تعاونت من خلالها مع الشاعر عبد الله بوراس والملحن ناصر الصالح.

    وقالت شمس " سجلت جميع أغنيات الألبوم في استوديوهات بيروت وأقوم حالياً بوضع اللمسات النهائية على الألبوم، ليكون جاهزاً في العيد". وأضافت : " أتعاون في الألبوم مع نخبة من الشعراء والملحنين في الخليج العربي ومنهم ناصر الصالح وعبد القادر هدهود وفهد الناصر".

    وباللون الخليجي أيضاً، وبعد عدد من التأجيلات تطرح ليلى المغربية ألبومها الخليجي الجديد، والذي تتعاون فيه مع شركة هاب للإنتاج الفني لصاحبها صباح الناصر الصباح، وكانت ليلى قد طرحت مؤخراً كليب "رومانسي" والذي بدأ عرضه على القنوات الفضائية.


    _________________

    Mme Rocha


    Suzana
    مـراقـبـة عامـة
    مـراقـبـة عامـة

    عدد المساهمات : 77
    نقـاط : 163
    تاريخ التسجيل : 02/09/2010
    العمر : 34
    مكان الإقامة مكان الإقامة : جـنـة الـدنـيــا
    العمل أو الدراسة العمل أو الدراسة : عـمل مكـتبـي
    الهوايات : الـديـكـور وتـصـفـيـف الـزهـور

    سـتار رد: .!!.* أهــــــــل المغـنـى *.!!.

    مُساهمة من طرف Suzana في 18th نوفمبر 2010, 5:54 am



    موضوع رااائـع
    مُتابعة معكم ومُشـاركة ...


    Suzana
    مـراقـبـة عامـة
    مـراقـبـة عامـة

    عدد المساهمات : 77
    نقـاط : 163
    تاريخ التسجيل : 02/09/2010
    العمر : 34
    مكان الإقامة مكان الإقامة : جـنـة الـدنـيــا
    العمل أو الدراسة العمل أو الدراسة : عـمل مكـتبـي
    الهوايات : الـديـكـور وتـصـفـيـف الـزهـور

    سـتار رد: .!!.* أهــــــــل المغـنـى *.!!.

    مُساهمة من طرف Suzana في 19th نوفمبر 2010, 5:24 am



    رقص مي حريري يوقظ الحب والحنين
    في قلب الموسيقار ملحم بركات


    من يعرف " أبو مجد " الموسيقار ملحم بركات يعلم أن خفّة الدمّ ترافقه أينما حلّ كما يرافقه إبداع تميّز به فرفعه فناناً وموسيقاراً، تجذب حفلاته الآلاف من جمهور يعشق " أبو مجد " وأغنياته.

    وفي حفلة الأمس التي أحياها الموسيقار في " الريجنسي بالاس " مع الفنانة نجوى كرم .. وأن أمراً طريفاً حدث اثناء أداء الموسيقار على المسرح. وفي التفاصيل إنه وأثناء غناء ملحم بركات شاهد الفنانة مي حريري ترقص فقال لها وبأسلوبه الطريف " بعدك عايشة وكيفو الولد. تعي نجبلنا ولد صغير سوا " وكلنا يعلم ان زواجاً وقصّة حب قويّة جمعت بين ملحم ومي كان ثمرتها ابنهما ملحم جونيور الذي يعيش مع والدته.

    وهذه ليست حالة فريدة في حفلات الفنان " المهضوم " فكان ملحم من قبل وفي إحدى حفلاته قد شاهد امرأة جميلة ترقص بين الحضور بطريقة مثيرة فما كان من الموسيقار إلا أن قال لها

    " وَقفي رقص شوي خلينا نعرف نغني ".




    Nermin
    مـشـرفـة
    مـشـرفـة

    عدد المساهمات : 227
    نقـاط : 509
    تاريخ التسجيل : 21/04/2010
    العمر : 35
    مكان الإقامة مكان الإقامة : منتدى ((( ~ فـانتـازيـا ~ )))
    العمل أو الدراسة العمل أو الدراسة : معلوماتية
    الهوايات : مشـاهـدة TV - الـنـت

    سـتار رد: .!!.* أهــــــــل المغـنـى *.!!.

    مُساهمة من طرف Nermin في 25th نوفمبر 2010, 5:42 pm



    أصالة نصري : أحمل صوتاً استثنائياً وسأدخل التاريخ بفني
    المميز .. ومصر هي التي صنعت نجوميتي

    وتكشف : أنا حامل بشهري الثالث ..


    كشفت المطربة السورية أصالة نصري أنها حامل في شهرها الثالث، وأنها تنوي أن تطلق على المولود إن كان صبياً اسم " عليّ "، فيما ترغب في تسمية المولود إن كان أنثى اسم " نيل "، مشيرة إلى أنها " اختارت اسم نيل تيمناً بنهر النيل لأنها تعشق مصر ولأن مصر
    صنعت نجوميتها الحقيقية ".

    ولفتت أصالة خلال برنامج ( ابشر ) الذي يبث على قناة MBC ويقدمه الإعلامي اللبناني نيشان إلى أنها " تنوي رفع قضية ضد طليقها أيمن الذهبي لأنه ينوي إنتاج فيلم سينمائي عن سيرة حياتها "، مضيفة أنها
    " تدفع حتى الآن فاتورة زواجها من أيمن الذهبي, وان ماحكته عن حياتها معه لا يمثل واحد على مليار مما حدث ".

    وأشارت أصالة إلى أن " حياتها الحالية مع زوجها طارق العريان أفضل بكثير من حياتها السابقة مع طليقها أيمن الذهبي, حيث كانت معظم قراراتها في السابق دون إرادتها، كما أنها كانت قليلة الخبرة ", لافتة إلى أن " طارق يتعامل معها برقي وإنسانية، حتى في لحظات غضبه ".

    يذكر أن أصالة نصري وطارق العريان ارتبطا رسمياً عام 2006، وكانت ترددت في الآونة الأخيرة شائعات عن طلاقهما وهو ما نفاه كل من العريان وأصالة، حيث أكدا أنهما يعيشان حياة يسودها التفاهم والسعادة.

    من جهة ثانية, أشارت أصالة إلى أن " المطربة شيرين عبد الوهاب تعتبر عدوتها اللدودة في الغناء ومع ذلك فهي تسمعها, فيما وصفت أنغام بأنها مطربة مصر الأولى وتليها شيرين ثم آمال ماهر ", لافتة إلى أن " إليسا تعتبر من أقوى الأصوات اللبنانية الموجودة على الساحة الفنية, وأنها رائعة وتستحق جائزة ( جولدن أبل ) التي حصلت عليها مؤخراً ".

    وتحدثت أصالة عن خلافها مع المُلحِّن المصري حلمي بكر, وقالت إنها
    " أبدت رغبتها في أن يشاركها بكر في ( فيديو كليب ) كموديل لا كومبارس كما بلغه "، مشيرةً إلى أنه " أستاذ كبير وواحد ممن شاركوا في نجاحها، وإن كانت كلمة ( موديل ) قد أغضبته فهي تعتذر", لافتة إلى أنه " لا يستطيع هو ولا غيره منعها من الغناء في مصر".

    وفي سياق آخر, تحدثت أصالة عن فضل الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد عليها، مشيرةً إلى " وقوفه إلى جانبها خلال فترة مرضها، واهتمامه الكبير بتفاصيل علاجها "، لافتة إلى أنه " كان شخصية رائعة فقدتها سوريا, معبرة عن فخرها بوطنها سورية، وأنها أكثر سيدة مثَّلت بلادها في الخارج ".

    وقالت أصالة إنها " تحمل صوتاً استثنائياً، وأنها ستدخل التاريخ بفنها المميز وحياتها ومحافظتها على نفسها، لأن الجمهور يعشق الصوتية لديها ويحب تعبيراتها الخاصة ", مشيرةً إلى أنها " تعرف جيداً كيف تختار أغانيها, بما يرضي كافة أذواق جماهيرها على امتداد
    الوطن العربي ".


    Suzy Wakim
    الإدارة الـعـامـة
    الإدارة الـعـامـة

    عدد المساهمات : 2563
    نقـاط : 4985
    تاريخ التسجيل : 07/02/2010
    مكان الإقامة مكان الإقامة : دمشـق - سـوريا
    العمل أو الدراسة العمل أو الدراسة : مدير شـركة المتوسط للإنتاج الفني والإعلامي
    الهوايات : الكتابة والشعر، وتصفح النت

    سـتار رد: .!!.* أهــــــــل المغـنـى *.!!.

    مُساهمة من طرف Suzy Wakim في 20th ديسمبر 2010, 11:36 pm



    كاظم الساهر يغيب عن حفلات رأس السنة

    يغيب الفنان العراقي كاظم الساهر عن إحياء أي حفلات في رأس السنة لأسباب خاصة، ويرفض كاظم الإفصاح عنها في الوقت الحالي.

    إلى ذلك تقرر طرح البوم كاظم الجديد خلال شهر يناير بعد سلسلة من التأجيلات، حيث كان آخر موعد تم الإعلان عنه لطرح الألبوم الجديد للقيصر عيد الأضحى المبارك ثم تحدد له ليلة رأس السنة إلا أن كاظم قام باختيار ثلاث أغنيات جديدة ليضمها إلى الألبوم مما أدى إلى تأجيله مرة أخرى.

    وأكد منذر كريم مدير أعمال الفنان كاظم الساهر في صفحته على فيسبوك أن القيصر قام بتعديلات على الماستر والميكس وتعديلات تقنية أخرى مما أخر إصدار ألبومه الذي من المقرر أن يضم ( 12 ) أغنية نافياً أن يكون التأجيل مصدره تقصير شركة روتانا وبالنسبة لزيارة كاظم للعراق وإحيائه حفلات هناك، قال منذر كريم أنها مؤجلة في الوقت الحاضر.


    _________________

    هو الأملُ إكسير الحياة ؛
    ما دامت قطرات الغيث تعود لتحيي فينا
    أحلى الذكريات


    Mme Rocha
    مـشـرفـة
    مـشـرفـة

    عدد المساهمات : 96
    نقـاط : 235
    تاريخ التسجيل : 03/09/2010
    مكان الإقامة مكان الإقامة : مـصـر
    الهوايات : مـتـنـوعـة

    سـتار رد: .!!.* أهــــــــل المغـنـى *.!!.

    مُساهمة من طرف Mme Rocha في 20th يناير 2011, 4:38 pm



    وردة تطرح " عمري اللي راح " في عيد الحب

    بعد سلسلة من التأجيلات، قررت المطربة الكبيرة وردة الجزائرية مع شركة " روتانا " للصوتيات والمرئيات طرح ألبومها في منتصف شهر فبراير 2011.

    ومع الاحتفال بعيد الحب Valentine’s Day، ستطرح المطربة الكبيرة وردة ألبومها الجديد الذي سيحمل اسم " اللي ضاع من عمري "، ومن المقرر أن يضم خمسة أغاني هم : " وعد " و" يا واحشني " و" اللي كان " و" عدت سنة "، بالإضافة إلى الأغنية التي تحمل اسم الألبوم، حسب مجلة " أخبار النجوم ".

    تعاونت وردة فيهم مع عدد كبير من الفنانين منهم، الشعراء أمير طعيمة وعوض بدوي ومحمد عاطف، والملحنين رياض الهمشري وأمجد العطافي وخالد عز ومحمد يحيى والموزعين محمد مصطفى وأحمد عادل وخالد عز.

    يذكر أن آخر أعمال وردة هي ألبوم " أنا ليا مين غيرك " في 2001.


    _________________

    Mme Rocha


    حورية
    عـضـو نشــيط
    عـضـو نشــيط

    عدد المساهمات : 50
    نقـاط : 84
    تاريخ التسجيل : 22/11/2010
    العمر : 33

    سـتار رد: .!!.* أهــــــــل المغـنـى *.!!.

    مُساهمة من طرف حورية في 22nd يناير 2011, 10:01 am



    شكراً على الأخبار والموضوع الرائع

    سلمت الأيادي

      الوقت/التاريخ الآن هو 8th ديسمبر 2016, 7:24 am