((( ~ . مـنتـدى فـانـتــازيـا . ~ )))

أهـلاً بكـ زائـرنا الكـريـم
في منتدى ((( ~ فـانـتـازيـا ~ )))
((( ~ . مـنتـدى فـانـتــازيـا . ~ )))

مشـاعـر في حـرووف


    دمـعـة غـــزة !!!!!!!!!!

    شاطر

    Suzy Wakim
    الإدارة الـعـامـة
    الإدارة الـعـامـة

    عدد المساهمات : 2563
    نقـاط : 4985
    تاريخ التسجيل : 07/02/2010
    مكان الإقامة مكان الإقامة : دمشـق - سـوريا
    العمل أو الدراسة العمل أو الدراسة : مدير شـركة المتوسط للإنتاج الفني والإعلامي
    الهوايات : الكتابة والشعر، وتصفح النت

    خاطرة دمـعـة غـــزة !!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف Suzy Wakim في 31st مايو 2010, 3:29 pm




    دمعة غـزة !!!!!!!!!

    سأبقى .. دمعة ً على خدّ الزّمن ..
    جرحاً في صدر الوجود .. صرخة ً في قلبِ الحدث
    سأبقى دمعة ً تنهمرُ بلا توقف ..
    !!!!
    دمعة أمّ .. دمعة طفلة .. دمعة أب .. دمعة أنثى
    سأبقى .. قهراً لا ينحسرُ .. ونيراناً لا تنطفئ
    !!!
    واااأسفاه .. فقرٌ .. وجوعٌ .. ذعرٌ .. ووجعٌ
    سأبقى غاضبة ً .. عصيّة ً للزّمن .. للقدر .. للّمصير
    حتى النّصر .. حتى النّصر
    نعم .. سأبقى
    !!


    Majdouleen
    عـضـو نشــيط
    عـضـو نشــيط

    عدد المساهمات : 63
    نقـاط : 171
    تاريخ التسجيل : 29/03/2010
    العمر : 39

    خاطرة رد: دمـعـة غـــزة !!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف Majdouleen في 3rd يونيو 2010, 1:56 am





    Anas.A
    عـضـو جـديـد
    عـضـو جـديـد

    عدد المساهمات : 30
    نقـاط : 82
    تاريخ التسجيل : 07/03/2010
    العمر : 42
    مكان الإقامة مكان الإقامة : وادي المسـك

    خاطرة رد: دمـعـة غـــزة !!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف Anas.A في 3rd يونيو 2010, 4:11 am


    كلنا نبكي من أجل غـزة ..
    فهل يكفي البكاء ؟ confused
    وماذا ننتظر ؟؟
    شكرا لروعة كلماتك سيدتي
    تحياتي


    Suzy Wakim
    الإدارة الـعـامـة
    الإدارة الـعـامـة

    عدد المساهمات : 2563
    نقـاط : 4985
    تاريخ التسجيل : 07/02/2010
    مكان الإقامة مكان الإقامة : دمشـق - سـوريا
    العمل أو الدراسة العمل أو الدراسة : مدير شـركة المتوسط للإنتاج الفني والإعلامي
    الهوايات : الكتابة والشعر، وتصفح النت

    خاطرة رد: دمـعـة غـــزة !!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف Suzy Wakim في 4th أغسطس 2010, 7:53 am


    Majdouleen
    شكراً لمروركِ .. لكِ فائق التقدير
    وعطر التحيَّة

    Suzy Wakim
    الإدارة الـعـامـة
    الإدارة الـعـامـة

    عدد المساهمات : 2563
    نقـاط : 4985
    تاريخ التسجيل : 07/02/2010
    مكان الإقامة مكان الإقامة : دمشـق - سـوريا
    العمل أو الدراسة العمل أو الدراسة : مدير شـركة المتوسط للإنتاج الفني والإعلامي
    الهوايات : الكتابة والشعر، وتصفح النت

    خاطرة رد: دمـعـة غـــزة !!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف Suzy Wakim في 11th أغسطس 2010, 6:11 pm


    الأخ الكريم Anas.A
    ربما ننتظر أن يحكِّم الأخرون ضمائرهم
    ولكن كما يقول المثل .. ما باليد حيلة !
    أعانهم الله على مُصابهم وعزَّز إيمانهم وصبرهم
    شكراً لرقي حضوركَ


    _________________

    هو الأملُ إكسير الحياة ؛
    ما دامت قطرات الغيث تعود لتحيي فينا
    أحلى الذكريات


      الوقت/التاريخ الآن هو 8th ديسمبر 2016, 7:21 am