((( ~ . مـنتـدى فـانـتــازيـا . ~ )))

أهـلاً بكـ زائـرنا الكـريـم
في منتدى ((( ~ فـانـتـازيـا ~ )))
((( ~ . مـنتـدى فـانـتــازيـا . ~ )))

مشـاعـر في حـرووف


    تـهـافـت المـعـارضـة السـوريـة

    شاطر
    avatar
    فائق موسى
    رحـيـق الـمشــاعـر
    رحـيـق الـمشــاعـر

    عدد المساهمات : 88
    نقـاط : 154
    تاريخ التسجيل : 13/06/2011
    العمر : 62
    مكان الإقامة مكان الإقامة : سوريا
    العمل أو الدراسة العمل أو الدراسة : أستاذ - جامعي
    الهوايات : النت والأدب والسياسة

    مقال تـهـافـت المـعـارضـة السـوريـة

    مُساهمة من طرف فائق موسى في 4th يوليو 2011, 9:20 am



    تهافت المعارضة السورية

    كلما دق الكوز بالجرة خرج علينا المعارضون باتهامات لها أول وليس لها آخر ...
    اتهمونا بالغباء السياسي، واستمراء الذل والخنوع، والعمالة للنظام، وووو .. ولمّا انكشف المستور، وسقطت ورقة التوت عن عوراتهم، وبدأ الإعلام العالمي وخاصة إعلام الدول الشرقية وبعض الإعلام الغربي بمقاربة الأزمة السورية ببعض الموضوعية، وما كان لموقف الصين وروسيا والكثير من الدول العربية والأجنبية من إيجابية في الحديث عن مؤامرة تتعرض لها سورية، ووجود مسلحين يطلقون النار على رجال الأمن والجيش السوري والمدنيين، ويقومون بتخريب الممتلكات العامة والخاصة، حتى خرج علينا بعض الفهلويين من مكتشفي الفضاء قبل صناعة المركبات الفضائية، ولم يكتف المثقفون الثوريون المعارضون ومن يصب في خانتهم باتهام أجهزة الأمن وما يسمونهم الشبيحة بكل القتل والتخريب في البلد، وإنما تعدى الأمر عندهم إلى الاعتقاد بأن الغرب يتآمر مع النظام السوري ضد ما يسمى بالمعارضة السورية، وبدأت إشاراتهم إلى خطط تحت الطاولة بين أمريكا والدول الأوربية وبين النظام السوري لقمع المظاهرات المعارضة ...
    ( اي العمى شو هالنظام السوري العجيب حابكها مع كل العالم من الشرق إلى الغرب من عربان ومن غربان !!! )
    أخر صرعة رح تطلع عن المعارضة أن ( الله ) من الشبيحة لأنه يحمي النظام السوري من السقوط، و ( عزرائيل ) من الأمن السوري ...
    فالقنوات الفضائية التي تحرض ضد سوريا تتحدث عن رجل في حلب مات بالسكتة القلبية متهمة الأمن بموته، وآخر قُتل بالصعقة من عمود الكهرباء والأمن قتله، وطفل دهسته سيارة مسرعة فالأمن قتله،، والكثير الكثير وكلكم سمع بهذه القصص التي تفبركها الجزيرة والعربية وبردى وغيرها من الفضائيات المأجورة للصهاينة بثمن بخس ..
    يكفيكم ( يا ... مسخرة صرتم مضحكة التاريخ !! ).
    avatar
    Suzy Wakim
    الإدارة الـعـامـة
    الإدارة الـعـامـة

    عدد المساهمات : 2539
    نقـاط : 4955
    تاريخ التسجيل : 07/02/2010
    مكان الإقامة مكان الإقامة : دمشـق - سـورية
    العمل أو الدراسة العمل أو الدراسة : مدير شـركة المتوسط للإنتاج الفني والإعلامي
    الهوايات : الكتابة والشعر، وتصفح النت

    مقال رد: تـهـافـت المـعـارضـة السـوريـة

    مُساهمة من طرف Suzy Wakim في 4th يوليو 2011, 4:38 pm


    هؤلاء ( المعارضين المنافقين ) لا تنطبق عليهم صفة ( المعارضة ) أصلاً، فالمعارضة يجب أن تلبس ثوب ( المواطنية ) أولاً، وتعترض من حيث تنشد إصلاحاً لا أن تحتاج هي إلى صلاحٍ وإصلاحٍ، ومن ناحية ثانية فـلها أهداف واضحة تخدم مصلحة الوطن والشعب بكل فئاته،، تحت سقف الوطن؛ لترقى بالوطن ....، لا أن تعود به إلى عهود الاستعمار البائد، والسلفية التكفيرية المتخلفة التي تتعارض مع كل فكرٍ مخالفٍ لها ... وأقول لك هؤلاء الشرذمة من المنافقين ومن وراءهم من معارضة مسيسة تدعمهم وتجيشهم ........................ !!!
    ( عاملين مثل ما بيقول المثل " اكذب .. اكذب .. حتى تصدق " والكذب بيجر الكذب إلى طريق اللاعودة عن الكذب )
    تآمروا وراهنوا وقبضوا وتورطوا فالمعركة بالنسبة لهم مصيرية، ولا مزاح مع أمريكا وإسرائيل، لذلك، هم لن يترددوا مطلقاً في اختلاق أي نوع من الأكاذيب المقروءة والمرئية والمسموعة ... المفبركة عبر الفيس بوك أو في اليوتيوب وإلى ما هنالك؛ حتى وإن شطحت أفكارهم لـِ اللعب عالمكشوف فحربهم افتراضية ومدمرة ( أي أنهم يحاربون بالكذب والتلفيق والقتل والترهيب والتمثيل ولحق إذا فيك تلحق لهيك نوعيات؛ خلت عقولهم من الأخلاق والمروءة والانتماء إلى شيء له علاقة بالآدميين ) ( نقطة ) انتهى ... والآن نعول على تماسك وتمسّك شعبنا بوحدته الوطنية والقومية، وحكمة القيادة للخروج من هذا المأزق ... والله ولي التوفيق

    ولكـم وافـر الشـكر والتقديـر


    _________________

    هو الأملُ إكسير الحياة ؛
    ما دامت قطرات الغيث تعود لتحيي فينا
    أحلى الذكريات

    avatar
    Nermin
    مـشـرفـة
    مـشـرفـة

    عدد المساهمات : 226
    نقـاط : 508
    تاريخ التسجيل : 21/04/2010
    العمر : 37
    مكان الإقامة مكان الإقامة : منتدى ((( ~ فـانتـازيـا ~ )))
    العمل أو الدراسة العمل أو الدراسة : معلوماتية
    الهوايات : مشـاهـدة TV - الـنـت

    مقال رد: تـهـافـت المـعـارضـة السـوريـة

    مُساهمة من طرف Nermin في 8th يوليو 2011, 4:07 pm


    تحليل أكثـر من رائــع
    شــكراً لكـــــــــــــم
    ومرحـباً بالأستاذ فائق موسى
    لك التقديــر


    _________________




      الوقت/التاريخ الآن هو 23rd يوليو 2018, 4:00 am